انا اريد زيادة وزني قليلا ا بوصفة لزيادة الوزن ولكن وليست لها اعراض جا
السلام عليكم أنا أريد زيادة وزني قليلا أرجوا إفادتي بوصفة لزيادة الوزن ولكن وليست لها أعراض جانبية من فضلكم وجزاكم الله ألف خير.
إجابات الأطباء على السؤال
إن لم يكن هناك مشكلة صحية لنقص الوزن بعد اجراء تحاليل شاملة وخصوصا للغدة الدرقية و السكر و إن كنتي تتمتعين بشهية جيدة للأكل فما عليكي سوى 1- تناول انشور كمكمل غذائي وعمله مثل الملكشيك بخلطه في الخلاط مع اي من أنواع الفاكهة التي تفضلينها وكوب أيسكريم وتناوله 3 مرات في اليوم كوجبات خفيفة. 2 - توزيع 21 حبة تمر محشوة بالمكسرات على مدار اليوم 3- تناول ملعقة كبيرة من العسل صباحا وملعقة كبيرة قبل النوم. 7 2013-01-27 06:01:16
طاقم الطبي