انا ازن كغ وطولي متر سنتمتر اخس مع العلم لي كرش اريد نظام غذائي اتبعه
انا ازن 114كغ وطولي 1متر73 سنتمتر اريد ان اخس مع العلم لي كرش اريد نظام غذائي اتبعه وانا لا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي