انا ازن كلغ وطولي اعاني من النحافة و امر يشعرني بالحزن ان اجد عند سياد
السلام عليكم انا فتاة عمري 14سنة ازن 45كلغ وطولي 162 اعاني من النحافة وهذا امر يشعرني بالحزن اتمنى ان اجد عند سيادتكم الحل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ويمكنك طلب مساعدتي ضمن خاصية الاستشارة الخاصة لمتابعة حالتك :) 0 2015-07-18 04:11:21
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-07-18 04:10:44
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية