انا ازن كيلو اريد شرب حليب صوجا لزيادة وزني واريد معرفة هل يحسن شربه ق
السلام عليكم انا فتاة عمري 19 سنة ازن 42 كيلو اريد شرب حليب صوجا لزيادة وزني واريد معرفة هل يحسن شربه قبل الاكل او بعد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك استشارة اخصائي تغذية ليضع لك برنامجا غذائيا متكاملا يتماشي مع نشاطك وما يلزمك من السعرات الحرارية , اذا كان نقصانا في الوزن وكان في السابق عاديا عليك استشارة اخصائي هضمية وكبد 1 2014-11-23 16:18:22
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل