انا ازن كيلو و طولي هل وزني طبيعي ام لا الاجابة
سلام أنا عمري 19 أزن 42 كيلو و طولي 1.57 هل وزني طبيعي أم لا .أرجو الاجابة .
إجابات الأطباء على السؤال
هذا طبيعي فأنت في مرحلة نمو وسيزيد الوزن عند الضرورة، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2010-06-13 03:21:24
طاقم الطبي