انا ازن ما يقرب كلغ مشكلتي ان وجهي نحيف رغم ان النظام الغذائي اتتبعه ج
السلام عليكم دكتور انا شاب ابلغ من العمر 24 سنة ازن ما يقرب 70كلغ مشكلتي ان وجهي نحيف رغم ان النظام الغذائي الذي اتتبعه جيد ووزني لا يتناسب مع وجهي تماما .. وزني جيد ووجهي نحي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة أخصائي تغذية ...لعمل بعض فحوصات صورة الدم أو غيرة ...بصفة ينصح بالمحافظة على تناول 3 ثمرات فاكهة يوميا مع الحفاظ علي تناول 12 كوب ماء 1 2018-10-16 13:06:21
الدكتور محمد خيري
تغذية