انا ازن و طولي اود نظام غذائي مناسب و كذا نصائح مثلا هل عصر الليمون عل
انا فتاة عمري 18 ازن 97 و طولي 165 اود نظام غذائي مناسب و كذا نصائح مثلا هل عصر الليمون على الطعام فيه فائدة ؟ بالنسبة للرياضة فامارس المشي فالاسبوع الأول امشي ميل واحد يوميا و الثاني ميلين يوما و الثالث 3 اميال وساثبت على 3 اميال او ميلين كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة اخصائي لوصف تحاليل عامة كمقاومة السكر و التاكد من نسب الهرمونات. المشي يوميا لمد 45د مفيد جدا و تنظيم وجباتك. ابتعدي قدر المستطاع عن الوجبات السريعة و المشروبات الغازية و المحلاة حتى المعدة للحمية 2 2014-09-28 16:46:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية