انا ازيد الوزن مشاكلي بخسر الوزن فجاة يمكن بسبب الخوف ﻷني لما بيكون عن
أنا أريد أن ازيد الوزن مشاكلي بخسر الوزن فجأة يمكن بسبب الخوف ﻷني لما بيكون عندي مشكل بخاف وبيجيني وجع ببطني او بسبب الدراسة ﻻنني بخسر الوزن بوقت الدراسة دائما
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-10 16:45:29
طاقم الطبي