انا اسال انا وزني ١٠٠ واريد حمية مناسبة لي فهل ممكن و طولي ١٦٦ وانا مت
السلام عليكم انا اريد ان اسال سؤال انا وزني ١٠٠ واريد حمية مناسبة لي فهل ممكن و طولي ١.٦٦ وانا متزوجة ولدي ولد و اريد ان الد لكن هذه ٥ اشهر لم انجب هل بسبب وزني
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تؤثر سلبا على معدل الخصوبة ...لازم تنظيم كميات ومواعيد الأكل والمحافظة على تناول 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من شرب المياه وتناول الخضروات والفواكه مع شرب 12 كوب ماء يوميا وممارسة رياضة المشي علي الأقل نصف ساعة يوميا 0 2018-10-11 21:41:13
الدكتور محمد خيري
تغذية