انا اسال هل استعمال منتج بيوتي جلوري كريم للتخسيس ينزل وزن من كيلو في
السلام عليكم انا اريد ان اسال هل استعمال منتج بيوتي جلوري (كريم للتخسيس) ينزل وزن من 5-7كيلو في الشهر و شاي تخسيس ينزل من 3-7 كيلو مع رياضه و برنامج غذائي هل يكون النزول اسرع؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية المتوازن مرافق مع رياضة من نوع ايروبيك ونوع مقاومة نزول اضمن لصحة العامة واسرع 0 2017-05-01 05:41:20
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية