انا استخدم حبوب الكرتزون ملغم اشهر تقريبا ووزني زاد تقريبا كيلو وزني ا
السلام عليكم انا استخدم حبوب الكرتزون 40 ملغم منذ 3 اشهر تقريبا ووزني زاد تقريبا 13 كيلو وزني السابق كان 56 والان 70 ،هل بأمكاني انزاله بممارسه الرياضه او يجب تخفيف الجرعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
ماتفعله في منتهى الخطورة على القلب والاوعية الدموية ويعرضك ايضا للاصابة بالسكري... زيادتك في الوزن اغلبها من احتجاز الملح والماء .. لاتوقف الكورتيزون فجأة أبدا بل راجع طبيبك في اقرب وقت لايقافه تدريجيا 0 2016-02-20 16:21:49
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية