انا استخدم حبوب فتمين مكتوب عليها a z هل هذه الحبوب مفيدة لاني غزائ غي
السلام عليكم ورحمة الله انا استخدم حبوب فتمين مكتوب عليها a-z سؤالي هل هذه الحبوب مفيدة لاني غزائ غير متوازن فانا لا اكل الفواكه والخضار بشكل منظم يعني هل هذه الحبوب تعوضني
إجابات الأطباء على السؤال
هذه مكملات غذائيه جيده ولاكن يجب الاهتمام اكثر بالغذاء المتوازن الصحي .. 0 2017-12-10 15:14:53
طاقم الطبي