انا استخدمه الرجيم والحمدلله خسيت كيلو من اصل والان اعانى من ترهلات فى
السلام عليكم انا استخدمه الرجيم والحمدلله خسيت 35 كيلو من اصل 140 والان اعانى من ترهلات فى منطقة الذراع والافخاذ والبطن ماهو العلاج المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هي الحل الرئيسي يفضل استشارة مدرب رياضي حول نوعية الرياضة، و البعض يدلك الاماكن المترهلة بالزيوت الطبيعية 3 2015-06-07 21:00:15
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية