انا استعمل ab slim اسبوعين ولم اخسر وزن مما المشكلة وهل فعلا له اضرار
انا. استعمل ab slim منذ اسبوعين. ولم اخسر وزن مما المشكلة؟ وهل فعلا له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا أنصح به 0 2017-02-06 09:11:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي لا أنصح به
لايوجد دواء يروج له للتنحيف ليس له آثار جانبية ولا يوجد دواء ذو فعاليه للتنحيف من دون نظام غذائي 1 2017-02-06 06:44:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية