انا استعملت الشوفان وحليب فيتاميلك قليل الدسم كوجبة للفطور ولكن وزنى ز
السلام عليكم انا استعملت الشوفان وحليب فيتاميلك قليل الدسم كوجبة للفطور ولكن وزنى زاد ؟؟ هل استمر ام يتوجب عليه ايقافه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة ان هذا السبب، لان معدل الحرق في الصباح عالي، يمكن انك اصبحت تتناولين العشاء او تاكلين في وقت متاخر او اصبحت عاداتك الغذائية مختلفة 0 2016-03-03 11:06:49
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية