انا اسم دعاء طولي ووذي كيلوغرام هل وزني جيد ام امرس تمارين
مرحبا أنا إسم دعاء عمري 14 سنة طولي 1.66 ووذي 54 كيلوغرام هل وزني جيد أم أمرس تمارين
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الرياضة ليست فقط لخسارة الوزن انما للصحة وحماية الجسم من الامراض وتنظيم الهرمونات وزنك يحتاج ان ينزل 2 كغ فقط 0 2017-10-30 13:13:43
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية