مشكلة النحافة المفرطة
أنا إسمي أحمد عمري 16 سنة طولي 170 و وزني 45 كيلو أنا أعاني من النحافة المفرطة و قد حصلت على كثير من التنمر من طرف زملائي في المدرسة خصوصا في حصة الرياضة لأني لا أقدر على الجري مثل بقية زملائي و أصبحت مشكلة كبيرة بنسبة لي أتمنى أن أجد لها حل
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة ليست مرضا بحد ذاتها او عيب خلقى ويمكن التخلص منها بسهولة باتباع خطوات معينة في التنظيم الغذائي وممارسة بعض الرياضات ال 1 2021-11-30 10:50:15
طاقم الطبي