استفسار حول ما اعاني منه
السلام أنا أسمي حنين وعمري 15 سنة و طولي 145سنتم وأرغب كثيرا بزيادة طولي ماذا أفعل لكي يزداد طولي؟وهل أكو نظام غذائي يساعد في زيادة الطول ؟بماذا تنصحوني لكي يزداد طولي وهل هذا طولي يعتبر تقزم على عمري هذا أكو أمل أن يزداد طولي ؟واتمنى أن تردوا عليا بأسرع وقت تساعدوني في مشكلتي هذه ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زال المجال مفتوحا امامك لزيادة الطول . عموما حاول تناول 3-4 أكواب حليب يوميا ضمن برنامج غذائي صحي سيساعدك في عملية البناء الجسمي و النمو عموما 0 2023-02-23 21:01:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية