انا اسمي خالد عشرين وحاب ازيد وزني لئنو وزني من اربع سنين ما زاد عن كي
سلام عليكم انا اسمي خالد عمري عشرين سنة وحاب أزيد وزني لئنو وزني من أربع سنين ما زاد عن 61كيلو وأرجو لمساعدة وألكم كل الأحترام
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-06 18:26:33
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية