انا اسوي رياضه المشي واسوي تدريبات البطن وزني ثابت ماينقص شي ٩٥ واشرب
دكتور انا اسوي رياضه المشي واسوي تدريبات البطن وزني ثابت ماينقص شي ٩٥ واشرب مويه كثير والتعشا زبادي خيار وزني ماينقص منه شي ابغا انقص كيف
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم وجبات الغذائية وعدم اهمال مجموعات الغذائية مثلا الغاء الخبز ورز او نشويات بشكل خاص لان اهمال احد مجموعات الغذائية يؤدي الى تثبيت وزن وايضا نقص فيتامينات ومعادن وايضا احد اسباب تثبيت وزن نقص فيتامينات وتكرار الحمية يفضل مراجعة اخصائية تغذية 0 2016-10-09 13:23:20
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية