انا اشرب كل يوم اثنين لتر حليب اشرب في الصباح لتر وقبل النوم لتر حليب الحليب الي اشربه ايكون الفت بي صفر فاصله خمسه بالميه شنو اسوي هل بي ضرر على الكليه؟
إجابات الأطباء على السؤال
صحتين . اشرب ولا تخف.فلا ضرر من الحليب، هل يتضرر الرضيع؟؟؟؟ 0 2009-06-10 19:19:55
طاقم الطبي