انا اشعر بالدوار و اتقيا عندما اركب في السياره حتى اذا كانت المسافه قص
السلام وعليكم انا شاب عمري 20 سنه اشعر بالدوار و أتقيأ عندما اركب في السياره حتى اذا كانت المسافه قصيره ل 5 دقائق
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , في مثل هذه الحالات يجب ان تطرح استفسارك على طبيب باطنية أو طبيب أعصاب متمنيا لك الشفاء العاجل 1 2016-06-01 11:28:16
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية
و عليكم السلام و رحمة الله هذه الحالة موجوده عند الكثير من الناس و تسمى بالدوار مثل دوار البحر و السيارات ... في هذه الحالة يمكنك اخذ احد مضادات القيء قبل ركوب السيارة بنصف ساعة مثل دواء ال (Plasil) 1 2016-06-01 07:24:08
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة