انا اصبح من الاشخاص ن ياكلون ولا يسمنون فماذا افعل
انا فتاة ابلغ من العمر 13 اريد ان اصبح من الأشخاص الذين يأكلون ولا يسمنون فماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء متزن من جميع العناصر الغذائية من الكربوهبدريت والبروتين والدهون والأملاح المعدنية والفابتمين والماء مع ممارسة الرياضة والنوم لساعات كافية وراحة نفسيه بعيده عن القلق والتوتر. 2 2015-06-12 10:58:06
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية