انا اصوم وأشرب الماء بكثرة والماء مع الليمون ولا أكل وارضع وعمر طفلي٧شهور هل ذلك يؤثر على حليبي
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة هذا سيؤثر سلبيا إدرار الحليب . 0 2019-05-14 06:48:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بالضرورة هذا سيؤثر سلبيا إدرار الحليب .
مع نظامك الغذائي هذا لا اعتقد ان طفلك يجد شيء للرضاعة، من المهمة جدا المحافظة على الرضاعة لانها مفيدة لكي و ل طفلك فالرضاعة الطبيعة هدية لك لانقاص وزنك فهي تساعد على ان ياخذ الرحم شكله السابق و ازالة الترهلات. يجب ان تهتمي بالرضاعة جيدا في المقام الاول مع التقليق من السكريات سواء ماكولات او مشروبات الدهون و الزيوت و الاكلات المالحة. 0 2019-05-11 17:49:35
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية