انا اعانى من النحافة الزائدة الاسباب العضوية للنحافة علمآ بانى اجريت ت
انا اعانى من النحافة الزائدة اريد ان اعرف الاسباب العضوية للنحافة علمآ بانى اجريت تحليل غدة درقية وانيميا وسكر فى الدم وكلها طبيعية فهل يوجد اسباب عضوية اخرى للنحافة وما هى طرق الكشف عنها
إجابات الأطباء على السؤال
هناك اسباب اخرى للنحافة و منها مشاكل في الهضم و امتصاص الاغذية أو وراثية أو ضعف بالشهيه .. ويوجد تحاليل اضافية لمعرفة أسبابها و طبعا مكملات غذائية تساعد على حل المشكلة و انظمة غذائية لزيادة الوزن بطريقة صحية 3 2013-03-27 14:06:28
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية