انا اعانى من زياده الوزن وزنى كجوطولى سماريد اسم دواء قوى وفعال مع الع
انا شاب 21سنه اعانى من زياده الوزن وزنى 120كجوطولى 185سماريد اسم دواء قوى وفعال مع العلم انى طالب جامعى
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك بتناول أدوية تخفيف الوزن ذلك لما لها من آثار جانبية قد تؤثر على الجهاز العصبي بالأغلب.... وانصح بمراجعة أخصائية تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس 0 2016-09-19 16:32:31
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية