انا اعاني النحافة ازن كلغ و طولي سنتم كما قمت بتحاليل و كشفت وجود طفيل
انا اعاني النحافة ازن 40 كلغ و طولي 162 سنتم 18سنة كما قمت بتحاليل و كشفت وجود طفيلي في امعائي هل هو السبب في نحافتي؟و ماذا يمكنني القيام به لزيادة وزني؟كما اعان من نقص الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عليكي باستشارة طبيب جهاز هضمي واخذ العلاج المناسب، وبعد الشفاء انصحك بتناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 0 2015-04-19 07:19:53
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية