انا اعاني من الافراط في الاكل يعني باليوم ستة وجبات و لكن وزني هو نفس
السلام عليكم ( انا اعاني من الافراط في الاكل يعني باليوم ستة وجبات و لكن وزني هو نفس الوزن ٥٧ و طولي ١٧٥ و مرات اكثر من ستة وجباب بحيث اكمل الوجبه و بعد ساعه احس بجوع شديد و هكذا. )
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن انتكون الكمياتالمتناولة قليلة. هل لديك انتفاخ منذ الصباح او بعد تناول الوجبة. اذا لديك هذا الشعور ينصح باجراء تحاليل للباز و استشارة اخصائي لنفي وجود ديدان في المعدة. و لكن بصورة عامة قد تكون الوجبة غير متوازنة غذائيا و كميتها قليلة . 2 2014-12-07 10:20:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية