انا اعاني من البدانه بسبب الولادات المتكررة من وزني وطولي وكتلة جسمي ت
انا امرأه اعاني من البدانه بسبب الولادات المتكررة أبلغ من 43 وزني 83 وطولي 153 وكتلة جسمي تزيد عن 35 حبيت اعرف هل من الممكن نزول وزني بنظام غذائي أو ألجأ لعملية التكميم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالبدء بنظام غذائي والالتزام به والمتابعة عند اختصاصي تغذية 1 2015-10-05 19:15:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية