انا اعاني من السمنة اعلى الجسم والساقين ومن الاسفل نحيفة . هل نصيحة توجهوها لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... باتباعك نمط حياة صحي وان كان لديك زيادة في الوزن بجسمك كاملا فإن نزول الوزن سوف يكون من اعلى الى اسفل... وانصحك ايضا بالتركيز على تمارين رياضية تعمل على زيادة حجم العضلات للجزء السفلي من الجسم حتى يحصل تناسق قدر الامكان ... بالسلامة 2 2015-11-01 10:07:47
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية