انا اعاني من السمنة القليلة و لا استطيع فعل الرياضة لان لدي مشاكل في ر
أنا فتاة عمري 18. أعاني من السمنة القليلة. و لا أستطيع فعل الرياضة لأن لدي مشاكل في رجلي. خطبتي قربت و أريد حل سريع كي أضعف بسرعة. أرجو الرد بوضوح. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. العمر كله بصحة وعافية وطالما ان عمرك صغير وان العمر مازال كله امامك لاانصحك ابدا باي دواء للتنحيف لان ادوية التنحيف عادة اما ان تعمل على مستوى الجهاز العصبي وبالتالي تؤثر على الشهية او على مستوى الجهاز الهضمي وتؤثر بذلك على امتصاص الطعام واالاستفادة من المغذيات وفي كلتا الحالتين لس الدواء الحل الاول ولاينصح ابدا اخذ اي دواء دون استشارة طبيب.. اجعلي من السباحة فهي من افضل الرياضات التي لاتضغط على المفصل الدواء وابدأي بالتدريج وانتبهي لنمط حياتك من ناحية تنظيم وجباتك خلال اليوم بمعنى تناول 3 وجبات رئيسية و3 سناك من الطعام الصحي المتوازن . واحرصي على شرب احتياجك اليومي من الماء. 1 2015-09-01 11:51:25
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية