انا اعاني من السمنة تقريبا كيلوغرام مع اني لازلت صغيرا في السن ان يتم
انا اعاني من السمنة تقريبا 90 كيلوغرام مع اني لازلت صغيرا في السن ، اتمنى ان يتم الجواب في اقرب وقت فاريد من سيادتكم ان تعطني طريقة فعالة وسريعة من اجل الحصول على جسم نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل كبير 0 2017-07-11 19:06:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية