انا اعاني من السمنة مع العلم انها اول مرة اصل الى الوزن حاولت بكل الطر
انا أعاني من السمنة مع العلم انها اول مرة أصل إلى هدا الوزن 95 حاولت بكل الطرق أن أنزل من وإني بدون فائدة وعند استعمال شاي الدكتور مينغ نزلت 6 كيلو ا أريد أن أعرف أن كانت هناك أضرار في هدا الشاي عمري 27 سنة وطول 165
إجابات الأطباء على السؤال
ابتعد عن هذه المواد فهي ان لم تكون ضارة وساعدت على نزول وزنك الا ان هذا النزول السريع ان لم يصاحبه تغيير في العادات الغذائية ونمط الحياة فانه سرعان ما سيعود جسمك لوزنه السابق. اتبع حمية غذائية مناسبة ومارس الرياضة واستشر اخصائي التغذية. كما يمكنك عمل فحص لنشاط الغدة الدرقية فقط للتاكد من ان هذه الزيادة في الوزن ليست بسببها. 1 2015-02-01 09:58:23
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية