انا اعاني من السمنة و مع السمنه يتساقط شعري بشكل كبير جداً ف هل اذا استخدمته هل بيزيد وزني بزيادة و لا مالة تأثير ابداٌ ع زيادة الوزن ... و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اذا استخدمتي ماذا ....... عموما تساقط الشعر قد يكون وراثي او بسبب نقص الحديد او الفتامينات الافضل عمل زيارة للعيادة لعمل الفحوصات اللازمة لمعالجه سبب المشكلة 1 2017-03-27 14:46:20
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية