حياتي اصبحت لاتعجبني وهذا كله بسبب السمنة
انا اعاني من السمنة وهي تأثر علي لذا اريد المساعدة من طبيب مختص لكي يقدم لي برنامج غذائي صحي يفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة حسب الوزن والعمر والوضع الصحي . يمكنك ترتيب موعد للتواصل معك من خلال الموقع الطبي . 0 2021-01-05 10:54:26
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية