انا اعاني من السمنه الزائده ووزني وصل وابي طريقه انحف فيها وجالسه اكل
انا اعاني من السمنه الزائده ووزني وصل 103 وابي طريقه انحف فيها وجالسه اكل حبوب منظمه هل فيها خطر او لا وابي طريقه انحف فيها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب المنظمة ان كنت لا تعاني من السكري فهي خطر عليك لغاية تنزيل الوزن فقط. التزمي ببرنامج تخفيف سعرات حرارية - تخفيف من الكربوهيدرات - وممارسة الرياضة بانتظام وبالتدريج ,وراقبي وزنك كل نصف شهر. 0 2016-04-05 18:56:38
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية