انا اعاني من السمنه وامارس رياضه طلوع الدرج ونزوله هل هذه الرياضه فعال
السلام عليكم .. أنا فتاه عمري 16سنه اعاني من السمنه وامارس رياضه طلوع الدرج ونزوله هل هذه الرياضه فعاله في تخفيف الوزن مع اتباع نظام غذائي علماً بان السمنه لدي عامل وراثي..
إجابات الأطباء على السؤال
نعم كل الرياضات مفيدة، وبامكانك تجربة انواع اخرى من الرياضات التي تحرق سعرات حرارية اكثر، والاهم من ذلك اتباع نظام صحي لتحصلي على نتيجة 0 2016-01-29 15:18:20
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية