انا اعاني من السمنه وزني وطولي واعاني من اصابه في الركبه تمنعني عن الر
السلام عليكم انا اعاني من السمنه وزني 82 وطولي 150 واعاني من اصابه في الركبه تمنعني عن الرياضه فهل هناك ادوية تساعدني ع التخسيس وكذلك هل نقص فيتامين د له تأثير ع السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تجنب تناول الادوية لتخفيف الوزن لما لها من أثر على الصحة. يمكنك الاكتفاء بإتباع نظام غذائي للتخفيف من الوزن. نعم نقص فيتامين د يلعب دور في زيادة الوزن. 0 2016-06-01 13:44:42
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية