انا اعاني من السمنه وعندي املاح في الكلي هل استخدم حبوب تخسيس او لا
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ـ انا أعاني من السمنه وعندي أملاح في الكلي هل استخدم حبوب تخسيس او لا
إجابات الأطباء على السؤال
خطوات التخلص من الوزن الزائد الصحيحة هى نظام غذائي صحي متوازن و ممارسة الرياضة بشكل يومي عمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود سبب عضوى 1 2015-11-12 15:16:54
طاقم الطبي