انا اعاني من السيلياك والان اتبع حمية بدون غلوتين واصبحت من تناول الار
انا اعاني من السيلياك والان اتبع حمية بدون غلوتين واصبحت اكثر من تناول الارز والخضر والفواكه والمكسرات واللحم ودقيق الذرة فهل هذا يكفي لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك نعم يكفي كما ان شرب الكوكتيل موز بحليب مع العسل والمكسرات ممتازة لزيادة الوزن ايضا 0 2016-09-04 09:39:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية