انا اعاني من الضعف الشديد و وزني اصل الى الوزن المثالي بطريقه طبيه نصح
سلام عليكم انا اعاني من الضعف الشديد عمري 20 سنه و وزني 43 اريد ان اصل الى الوزن المثالي بطريقه طبيه نصحوني بأستخدام دواء gynoferon فهل هو مقوي وفاتح شهيه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة يفضل عدم تناول اي نوع من العلاجات قبل استشارة الطبيب 0 2018-04-18 06:22:08
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
انه دواء لعلاج الانيميا 0 2018-04-18 02:35:52
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
انه دواء لعلاج الانيميا
للنحافة و الضعف أسباب عديدة لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . هذا المكمل عبارة عن حديد و بالتالي سيساعدك فقط إذا كان سبب الهزال ضعف الدم الناتج عن نقص الحديد . 0 2018-04-17 05:48:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية