انا اعاني من النحافة كم
انا اعاني من النحافة اريد حلا ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زياده وزنك من خلال التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه والمفيد مثل المكسرات والافوكادو والتمر والفواكه المجففه ، وزبدة الفول السوداني.. الحلاوه والدبس والعسل ... اضافه زيت الزيتون للسلطات او بالسانوديشات ، تناول الزيتون، شرب المشروبات الطبيعية و الكوكتيلات، استخدام منتجات الحليب كاملة الدسم تقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفه مع محاوله زياده كميه الطعام في كل وجبه الرياضه ايضا تساعد في اكساب الجسم الوزن من خلال زياده حجم العضلات اضافة البهارات الى الطعام لانها تساعد على فتح الشهيه .. والفلفل الحار يفتح الشهيه ايضا 1 2015-11-17 17:06:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية