مرحبا دكتور انا اعاني من النحافة الزائدة ولا أعرف ماذا أفعل أكلت كثيرا ولم أسمن ولا امشي كثيرا في أغلب الأوقات انا جالسة استخدمت الحلبة ولكن لم أسمن
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-05-21 10:49:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه تناول الفواكه المجففه كالتين و التمر ايضا جيد المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. ايضا يفضل ممارسة رياضة خفيفة يوميا يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 0 2019-05-16 16:33:57
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية