انا اعاني من النحافة الشديدة طولي 165 ووزني 45كلغ عمري 20 هل يمكن علاج النحافة الوراثية اخي الرجاء الرد
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة يوجد علاج يحدد بناءا على التقييم الصحي و التغذوي و تذكر أن التشخيص أو التقييم الصحي هو الأساس للعلاج الصحيح و المناسب . 0 2019-01-30 09:17:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
طبعا يمكن علاج النحافة الوراثية يفضل إجراء تحاليل طبية زي صورة دم كاملة وتحليل براز وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 1 2019-01-27 11:59:52
الدكتور محمد خيري
تغذية