انا اعاني من النحافة المفرطة الوزن kg الطول فما الحل
انا اعاني من النحافة المفرطة عمري 19 سنة الوزن 50 kg الطول 177 فما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشارة اخصائي لجراء تحاليل للغذة الدرقية و الفيتامينات و المعادن لنفي اي حالة مرضية و البدء بظام غذائي متوازن 2 2014-09-16 10:04:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية