انا اعاني من النحافة المفرطة فوزنيوانا بعمر جربت عدة حبوب لتسمين ولم ت
انا اعاني من النحافة المفرطة فوزني37وانا بعمر 21 جربت عدة حبوب لتسمين ولم تنفع معي اريد افضل حبوب لتسمين ومضمون وللعلم لااعاني من اي امراض وشكراً .
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التاكد من سبب النحافة فقد يكون سببها وجود خلل كفرط افراز هرمون الغدة الدرقية او وجود فقر دم او غيرها لذا يفضل مراجعة ابيب لتحديد السبب 0 2015-04-22 14:36:09
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية