انا اعاني من النحافة المفرطة و ازن كيلوغرام قرات في عدة منتديات عن نور
أنا أعاني من النحافة المفرطة عمري 19 سنة و أزن 38 كيلوغرام قرأت في عدة منتديات عن نورافيت و نصحنني صديقاتي به هل له أية أعراض جانبية أو أضرار على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
اي دواء يكون لو اثار جانبيه لذلك اعتمدي على نظام غذائي 0 2015-06-24 01:43:31
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-06-24 01:42:40
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية