انا اعاني من النحافة المفرطة وزني وطولي اعاني منها الطفولة و سبب لي حر
سلام أنا أعاني من النحافة المفرطة وزني 40,وطولي118 عمري 18 أعاني منها منذ الطفولة وهذا سبب لي حرج جربت كل الأدوية التي تساعد على فتح ااشهية ولكن دون جدوى أمي نحيفة فهي وراثيا
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 118 ?!?! للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . النحافة المفرطة بناءا على قولك في العادة قد تكون أسبابها مرضية أو نفسية . 0 2018-05-06 06:21:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية