انا اعاني من النحافة جربت كل الطرق لتخلص منها لكن بدون جدوى وطولي cm ل
السلام عليكم انا شاب أعاني من النحافة جربت كل الطرق لتخلص منها لكن بدون جدوى عمري 23 سنة وطولي 173 cm لكن وزني لا يتعدى 56 كيلو حتى وإن كنت اتناول وجبات كثيرة ما الحل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي للوقوف على السبب الرئيسي للنحافة و من ثم علاجها . 0 2018-05-21 06:42:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية