انا اعاني من النحافة حيث ان وزني ٤٥ وطولي ١٦٥ ولا اعاني من اي خلل في ا
السلام عليكم انا أعاني من النحافة حيث ان وزني ٤٥ وطولي ١٦٥ ولا أعاني من اي خلل في الغدد وأريد ان أزيد وزني ما هي نصيحتكم لي
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 1 2016-01-08 19:40:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية